اندلع حريق داخل مبنى بالحى الشعبى فى مدينة الإنتاج الإعلامي، بمدينة السادس من أكتوبر، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.
تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بنشوب حريق داخل مبنى بالحي الشعبي، فى مدينة الإنتاج الإعلامي، وعلي الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وتمت عملية إخماد الحريق.
